الشروط والأحكام

بطاقة خصم طبية، تجارية

تحدد هذه الشروط والأحكام وتضبط استخدامك لموقعنا الالكتروني، حيث يُعد استخدامك لهذا الموقع قبولاً تاماً بكامل هذه الشروط والأحكام، فإن لم تكن موافقاً عليها أو على أي جزء منها فيجب عليك الامتناع عن استخدام موقعنا الالكتروني.

ترخيص استخدام الموقع:
مالم يرد بخلاف ذلك، فنحن نمتلك حقوق الملكية الفكرية في الموقع الالكتروني والمواد الموجودة عليه، ورهناً بالترخيص أدناه، فجميع حقوق الملكية الفكرية هذه محفوظة. يمكنك عرض، وتنزيل لأغراض التخزين فقط، وطباعة صفحات من الموقع من أجل استخدامك الشخصي الخاص ورهناً بالتقييدات المنصوص عليها أدناه وفي أي مكان آخر في هذه الشروط والأحكام.

يتوجب عليك الامتناع عن:
  • إعادة نشر مواد من هذا الموقع على مواقع أخرى دون الإشارة الصريحة والواضحة لموقع (ميثاق العربية).
  • بيع مواد من الموقع الالكتروني أو تأجيرها أو ترخيصها دون استشارة موقع (ميثاق العربية) أو الحصول على الإذن من موقع (ميثاق العربية).
  • نسب الفضل لك بإنشاء مواد (ميثاق العربية)
  • تحريف مواد موقع (ميثاق العربية) ومن ثم الإشارة لموقع (ميثاق العربية) بعد تشويه شكل المواد ومضمونها الأساسي حيث أن (ميثاق العربية) قام بتقديم المواد بمعرفة بأنها صالحة للاستخدام الصحيح.
الاستخدام المناسب المقبول:
يتوجب عليك الامتناع عن استخدام موقعنا الالكتروني بأي طريقة تتسبب أو قد تتسبب بإلحاق ضرر بالموقع أو بإضعاف إتاحة أو إمكانية دخوله أو استخدامه بأي طريقة غير مشروعة أو غير قانونية أو احتيالية أو ضارة أو تتعلق بأي غرض أو نشاط غير مشروع أو غير قانوني أو احتيالي أو ضار.يتوجب عليك الامتناع عن استخدام موقعنا لاستنساخ أو تخزين أو استضافة أو نقل أو إرسال أو استخدام أو نشر أو توزيع أي مواد تحتوي على (أو ترتبط) بأي برنامج تجسس Spyware أو فيروس كمبيوتر Computer Virus أو حصان طروادة Trojan Horse أو دودة الانترنت Worm أو مسجل ضغطة المفتاح Keystroke Logger أو تقنية التحكم الخفي في الكمبيوتر rootkit أو أي برامج كمبيوتر خبيثة أو ضارة.يتوجب عليك الامتناع عن القيام بأي نشاطات جمع بيانات منظمة أو مؤتمتة (بما في ذلك على سبيل المثال والذكر لا الحصر التخلص منها أو سحبها أو استخلاصها أو تحصيلها) على أو فيما يتعلق بموقعنا الالكتروني دون موافقة خطية صريحة من جانبنا.

تقييد الوصول:
يكون الوصول إلى مناطق معينة على موقعنا الالكتروني مقيداً، ونحتفظ بحق تقييد الوصول إلى مناطق أخرى على الموقع أو في الواقع كامل الموقع الالكتروني، وفقاً لتقديرنا. وفي حال زودناك بهوية مستخدم وكلمة سر لتمكينك من الوصول إلى المناطق المقيدة على موقعنا الالكتروني أو إلى محتوى أو خدمات أخرى، فلا بد من ضمان المحافظة على سرية هوية المستخدم وكلمة السر. ويجوز لنا تعطيل ووقف هوية المستخدم وكلمة السر الخاصة بك بمحض اختيارنا ووفقاً لتقديرنا الخاص ودون إخطار أو تفسير.

الضمانات المحدودة:
رغم أننا نسعى ونجتهد للتأكد من صحة المعلومات على هذا الموقع فنحن لا نضمن شموليتها أو دقتها، ولا نلتزم بضمان أن يبقى الموقع متاحاً أو تبقى المواد على الموقع محدثة باستمرار. ونستثني إلى أقصى حد يسمح به القانون واجب التطبيق جميع التفويضات والضمانات والشروط المتعلقة بهذا الموقع الالكتروني واستخدامه (بما في ذلك على سبيل المثال والذكر لا الحصر أي ضمانات ينطوي عليها القانون فيما يتعلق بالجودة المقبولة المرضية و/أو الانسجام والتوافق مع الغرض و/أو استخدام قدر معقول من العناية والمهارة).

القيود المفروضة على المسؤولية:
لا شيء في هذه الشروط والأحكام (أو أي مكان آخر على موقعنا الالكتروني) يستبعد أو يحد من مسؤوليتنا عن احتيال أو وفاة أو إصابة شخصية نجمت عن تقصير أو إهمال من جانبنا، ولا من أي مسؤولية أخرى لا يمكن استبعادها أو الحد منها بموجب القانون واجب التطبيق. ورهناً بذلك، فإن مسؤوليتنا تجاهك فيما يتعلق باستخدام موقعنا الالكتروني أو بموجب أو فيما يتصل بهذه الأحكام والشروط سواء بموجب عقد أو مسؤولية تقصيرية (بما فيها الإهمال) أو بخلاف ذلك، ستكون محدودة على النحو التالي:(‌أ) لا يترتب علينا مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر استتباعي أو غير مباشر أو خاص،(‌ب) لا يترتب علينا مسؤولية عن أي خسارة في الربح أو الدخل أو الإيراد أو المدخرات المتوقعة أو العقود أو الأعمال التجارية أو الشهرة التجارية أو السمعة أو البيانات أو المعلومات،(‌ج) لا يترتب علينا مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ينشأ عن أي حدث أو أحداث خارجة عن سيطرتنا المعقولة والمنطقية.

التعويض:
يتعين عليك بموجب هذا تعويضنا والتعهد بذلك ضد أي خسائر وأضرار وتكاليف والتزامات ومصاريف (بما في ذلك على سبيل المثال والذكر لا الحصر المصاريف القانونية وأي مبالغ تُدفع من جانبنا لطرف ثالث في تسوية دعوى قضائية أو نزاع بناء على مشورة من مستشارينا القانونيين) تكبدنها أو تحملناها ونجمت عن إخلال من جانبك بأي نص من هذه الشروط والأحكام.

الإخلال بهذه الأحكام والشروط:
دون المساس بحقوقنا الأخرى بموجب هذه الشروط والأحكام، يجوز لنا في حال إخلالك بهذه الشروط والأحكام بأي طريقة من الطرق اتخاذ إجراء معين حسبما نراه مناسباً للتعامل مع الإخلال بما في ذلك تعليق وصولك إلى الموقع الالكتروني و/أو منعك من دخوله و/أو حظر وصول الحواسيب التي تستخدم عنوان IP الخاص بك، إلى الموقع و/أو الاتصال بمزود خدمة الانترنت الخاص بك لطلب حظر وصولك إلى الموقع و/أو رفع دعاوى قضائية ضدك.

التغيير:
يجوز لنا إعادة النظر بهذه الشروط والأحكام وتنقيحها من وقت لآخر، وتطبيق الشروط والأحكام المنقحة على استخدام موقعنا الالكتروني من تاريخ نشرها على موقعنا، لذا يرجى مراجعة هذه الصفحة بانتظام لضمان اطّلاعك على النسخة الحالية الحديثة.

arAR
en_USEN arAR